۩۩ نبض عمان ۩۩ ادبي ثقافي فكري ۩۩
سْتَقْبِلُك بِكُلّ عِبَآرَآتِ آلتّرْحَآبِ ..

.. وبِكُلّ مَآ تَحْتَويْهِ مِنْ مَعَآنِي وَگِلِمَآتْ
يَحُفّهَآ حُب آعْضَآءْآلمُنْتَدَى ..

ونَقُولُ لَك عَلَى آلرّحْبِ وآلسّعةْ ..

فَآلصّدْرُ لَك يَتّسِعْ گِآتْسَآعِ آلآرضْ .



۩۩ نبض عمان ۩۩ ادبي ثقافي فكري ۩۩

 
اليوميةس .و .جالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
يا ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,, نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد .. من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه .. فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة وتبادل معلوماتنا وتجاربنا فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ..زائرنا الكريم .. قبل التسجيل تذكر الآن أنت زائر وبعدها إن راق لك منتدانا ستسجل فيه لذلك أختر معرفا أي ( إسما عربياً ومفهوماً ) يدل على ذوقك وشخصيتك التي من خلالها ستشارك بها معنا .. لذلك منتدى نبض عمان لايقبل التسجيل إلا بحروف عربية وإسم لائق يدل على التفاؤل وأبتعد عن اختيار الاسماء التي تحبط والاسماء الغير مفهومة أو الارقام أو تشكيل كلمات مبهمة
مرحبا يا زائر نحن سعداء جداً بتواجدك بيننا ويشرفنا مشاركاتك لنا بكل ما هومفيد
مرحبا يا صخب انثى نشكر لك إنضمامك الى أسرة منتدى نبض عمان ونتمنى لك المتعة والفائدة

شاطر | 
 

 عائض القرني يكشف تفاصيل جديدة حول حادثة اغتياله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحلم الابيض
مشرفة
مشرفة
avatar


عُمان
انثى
عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 03/03/2016
العمر : 25
الموقع : في حلمي
العمل/الترفيه : ــــــــــــــــ




مُساهمةموضوع: عائض القرني يكشف تفاصيل جديدة حول حادثة اغتياله   الجمعة مارس 04, 2016 6:41 pm

أكد الشيخ الدكتور عائض القرني أنه تلقى 6 طلقات من مسافة متر واحد، وقال في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لك الحمد على تمام لطفك وعنايتك، أُطلق علي 6 طلقات من مسافة المتر الواحد ونجاني ربي”. وأضاف: “قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا”.

وكان الداعية الشيخ عائض القرني وجه رسالة مصورة إلى محبيه ومريديه في العالم العربي والإسلامي من أحد مستشفيات مانيلا عاصمة دولة الفلبين، يبشرهم بأنه بصحة وعافية بعد تعرضه لحادث إطلاق نار من قبل بعض الأشخاص مساء أول .
وحول الجاني ..ذكرت وكالة “جي إم آي” الإخبارية الفلبينية ، أن لجنة المحققين متأكدة أن منفذ الاعتداء هو “روجاسان ميسوري الثالث” (21 عاما)؛ لكن ذلك دفع المحققين إلى إعلان أنهم غير قادرين على الإعلان عن الدوافع الحقيقية للحادث، فالطالب الفلبيني ليس مسجلًا ضمن قوائم الخطر، ولم تعرف عنه ميول متطرفة.
ويدرس “روجاسان ” في السنة الخامسة في كلية الهندسة بجامعة ميندانا الغربية، وهي نفس الجامعة التي استضافت الداعية السعودي لإلقاء محاضرته. هو مرتكب الحادث، ونقلت عن المتحدث باسمها، إدواردو سانسون، قوله، “لم نجد أي شيء مريب يتعلق بالطالب مرتكب الحادثة، لقد كان طالبا عاديا، وهو منضبط في حضور محاضراته بالجامعة وهادئ”.

وأكد المسؤولون أن التحقيقات ما زالت جارية مع اثنين من مرافقي الطالب الفلبيني المرتكب لحادث الاعتداء، وهما جنيد صالح ومجير أبو بكر، اللذان أعلنت الشرطة الفلبينية القبض عليهما أثناء محاولتهما الفرار من الشرطة بتسلق اسوار الجامعة بعد حادث الاعتداء على القرني والملحق الديني بالسفارة.
واستبعد السكرتير العام للاتحاد الوطني لعلماء الفلبين، علي أيوب، أن يكون تنظيم داعش هو المسؤول عن حادث الاعتداء، مشيرا إلى أنه يعتقد أن هناك “طرفا ثالثا” يقف وراء الحادث من أجل إحداث فرقة وفتنة طائفية بين مسلمي مدينة زامبوانجا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عائض القرني يكشف تفاصيل جديدة حول حادثة اغتياله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۩۩ نبض عمان ۩۩ ادبي ثقافي فكري ۩۩  :: قسم كلام جرائد :: ۩۞۩{الاخبار اليوميه - محليه - عالميه}۩۞۩-
انتقل الى: